إقبال كبير على مهرجان إستقبال الطلاب الجدد والقدامى بجامعة عين شمس

شهد مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي الجديد بجامعة عين شمس إقبالا كبيرا من الطلاب خلال اليوم الثاني من الدراسة، ويقام المهرجان تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة و تنظيم قطاع التعليم والطلاب برئاسة ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و تنفيذ إتحاد طلاب الجامعة.

وشهد المهرجان إقبالا كثيفا من الطلاب على المعارض المختلفة، فقد لقى معرض الكتاب المجانى إقبالا من الطلاب مشيدين بتنوع محتويات المعرض وتلبيتها لإهتماماتهم المختلفة، كما شهد معرض الفنون التشكيلية والأشغال اليدوية إقبالا من الطلاب الراغبين فى تعلم الأشغال الفنية، ذلك إلى جانب توافد الطلاب على المعرض التعريفى بنماذج المحاكاة المختلفة و التعرف على كيفية المشاركة بها، كما تعرف الطلاب على كيفية المشاركة في الانشطة الطلابية المتنوعة التى تقدمها إدارة رعاية الشباب كل حسب ميوله و هواياته.

كما قدم معرض صندوق مكافحة الإدمان خدماته التوعوية للطلاب إلى جانب تقديم خدمات طبية كقياس الضغط والسكر والوزن و خدمة التبرع بالدم لصالح مستشفىات الدمرداش و عين شمس التخصصى.

كما شارك عدد كبير من الطلاب فى المسابقات الرياضية مثل تنس الطاولة وكرة السرعة و مصارعة الذراعين.

ويستمر مهرجان إستقبال الطلاب حتى 8 من أكتوبر المقبل ويتضمن العديد من الفاعليات مثل العروض المسرحية المميزة لطلاب الجامعة والندوات التثقيفية و حفلات فنية تقدم على مسرح رعاية شباب الجامعة.

  • Sep 26, 2019