ألسن عين شمس تكرم وكيلها السابق في أولى جلسات لجنة التعليم و الطلاب لعام 2019- 2020

قامت أ.د.سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، يرافقها أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بتكريم أ.د.عبد المعطي صالح وكيل الكلية السابق ، بعد بلوغ سيادته السن القانونية ، وذلك خلال أولي جلسات لجنة شئون التعليم و الطلاب ، بحضور السادة رؤساء مجالس أقسام الكلية .

حيث أكدت أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية علي أن ما بذله أ.د.عبد المعطى صالح من مجهودات خلال فترة تولي سيادته القيام بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، يعد بمثابة المثال الذي يحتذى به ، و أشارت إلي تفانيه في العمل حتي في أوقات وعكته الصحية التي آلمت به بالتزامن مع إجراء اختبارات أخر العام الماضي ، لافته الي أنه كان يتابع العمل بشكل يومي.

كما وجه أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الشكر للأستاذ الدكتور عبد المعطي صالح وكيل الكلية السابق، لما بذله من مجهودات كبيرة ، مؤكدا علي أنه يأمل في مواصلة العمل بنفس الروح و البذل التي كان يضخها الدكتور عبدالمعطي في القطاع.

و تابع أ.د.ناصر عبد العال حديثه مؤكدا على أن إنعقاد اللجنة بشكل دوري يأتي بهدف الإرتقاء بالعملية التعليمية و تذليل كافة العقبات لخدمة الطلاب .

  • Nov 4, 2019